منتديات بودى الحب


منتديات بودى الحب @اسلاميات | تطوير منتديات |دعم|اكواد|مجلات|html|css|تصميم|ابداع| برامج|افلام عربى |افلام اجنبى|اغانى عربى|اغانى |اجنبى |العاب|جمال حواء|اناقه الشباب|التميز والشمول
 
الرئيسيةالبوابةمركز رفع الصور إرفع صورك مجانابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوري أبطال أوربا المؤتمر الصحفي لكونتي و كيلليني : " سيكون يوفنتوس مختلف عن مباراة الذهاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
body
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : جامعى
هوايه : المصارعه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 7287
نقاط : 15990
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/02/1996
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 20
المزاج : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: دوري أبطال أوربا المؤتمر الصحفي لكونتي و كيلليني : " سيكون يوفنتوس مختلف عن مباراة الذهاب   السبت أغسطس 24, 2013 5:23 pm






عقد كل من مدرب اليوفنتوس أنطونيو كونتي و المدافع جيورجيو كيلليني هذا اليوم مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة بايرن ميونيخ وقد أتى المؤتمر كالتالي :


ماهو المزاج قبل المواجهة ؟

كونتي:" مزاج جيد ، مزاج مصحوب مع حقيقة أننا انتصرنا في الدوري في الموسم الماضي وقد أثبتنا قيمتنا مرة أخرى الآن ونحن بصدارة الدوري ، والآن نحن نواجه فريق قوي جدا بكل تأكيد والذي أثبت قوته في مباراة الذهاب ، ومن جانبنا هناك رغبة وصفاء ذهني للتعامل مع هذه المباراة ، وأيضا إرادة ووعي "

كيليني:" هناك رغبة كبيرة للقيام بأداء جيد ، بحماس كبير نريد أن نجعل من هذا اللقاء كبيرا ، فنحن نؤمن بذلك ونريد أن نلعب بأقصى طاقاتنا ، نحن نعلم أننا نواجه فريق كبير ولكننا نعلم أيضا أنه يمكننا تقديم أداء جيد للغاية ، وبالتأكيد هناك رغبة كبيرة لعيش أمسية رائعة "

أنتونيو ، اللقاء الأول أمام البايرن أظهر لك أمور جديدة لم تعرفها ؟ وهل اللقاء كان قد صور بالفعل أنه هناك فرق بين الفريقين مثل الميزانية كما ذكرت أم أنه كما ذكر كيليني بعد اللقاء أن اليوفنتوس لم يلعب بكامل أدائه ؟

" بالتأكيد فإن اللقاء الأول قد أظهر لنا أمورا لم نكن نعرفها ، وماشهدناه هو فريق قوي جدا مع جودة فنية كبيرة ، وأيضا فريق يلعب كرة قدم بدنية وهو أمر هام في كرة القدم ، لذلك نحن كنا أمام حقيقة أننا سنواجه بايرن قوي وبالتأكيد هو أحد الفرق المفضلة للفوز باللقب ، ولطالما كررت كلماتي بأن البايرن قد عملوا طوال هذه السنوات الطويلة في بناء فريقهم والفريق كان دائما بطل الرواية في السنوات الثلاث الأخيرة حيث وصل مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا ، لذلك فإن الفريق في كل هذه السنوات كانت قد أتيحت له الفرصة للعمل الجيد والتأكد من توفير المستويات العالية في الفريق سواء في الميدان أو على المستوى الإداري. الآن هذه هي السنة الأولى التي نشارك بها في دوري أبطال أوروبا بعد سنوات عديدة من المتاعب كانت لأسباب كثيرة فقد كان على اليوفنتوس حينها بناء ما تم تدميره وأقول بأننا الآن نحن نواجه ناطحة سحاب وهي البايرن أما نحن لازلنا نبني أنفسنا ولا زلنا في منتصف الطريق وعلى ثلث العمل ، لذلك يجب علينا أن نعمل وأن نعمل بجد ، وهذه هي الفجوة الموجودة بيننا لكننا هادئون لأنه شيئ طبيعي ، غدا سوف نلعب أمام البايرن وأنا مقتنع بأن الفجوة بيننا وبين البايرن لن تكون كما كانت في مباراة الذهاب "

بوفون وبيرلو على الرغم من أنهم أكثر اللاعبين خبرة إلا أنهم وجدوا الكثير من الإنتقادات عليهم بعد الذهاب فهل تتوقع رد فعل معين منهم ؟ أنت تعرف ماذا قال بيكنباور عن بوفون فهل يمكن أن يكون ذلك حافز لكم ؟ وأريد أن اسأل كيليني كيف كان بوفون في الأسبوع الماضي وهل هو فعلا قد خاض اسوأ مباراة في دوري الأبطال ؟

كونتي:" نحن جميعنا هادئون ، ولدينا رغبة كبيرة من جانبنا ونريد أن نقدم أداء آخر في هذا اللقاء ، نحن نعلم أننا نواجه فريقا قويا جدا ، ولكننا نعرف أيضا أننا يمكن أن نفعل ماهو أفضل من مما فعلناه في لقاء الذهاب ، وهذه الأحاديث هي مجرد وجهة نظر ولأغراض سليمة وهادئة جدا ، أنا أعلم تماما أن في لاعبي فريقي رغبة في إثبات أنفسهم. دعونا نرى ، دعونا نرى ما سيحدث غدا "

كيليني:" أعتقد أن جيجي لم يأخذ كلمات بيكنباور بشكل شخصي وهو قد تحدث عن ذلك في هذه الأيام ، ولكن الآن الجميع أغلق هذا الموضوع ، من قبل اللاعبين والإدرايين وكذلك مدرب البايرن ، والآن هناك إرادة لكل واحد منا نحو اللقاء ولا زلنا نفكر فيه ، ونحن نتطلع إلى أن نثبت أنفسنا غدا "

ماهي الإستراتيجية لتسجيل هدفين بمرمى البايرن ؟

" سنحاول بكل تأكيد أن نظهر بأداء مختلف عن لقاء الذهاب والذي قمنا بدراسة تفاصيله بشكل أكثر دقة لنعرف الفريق جيدا ونحاول أن نصنع شيئا في الملعب ، سنحاول أن نجعل اللقاء لقاء اليوفنتوس وأن نظهر كما نظهر عادة في الثمانية عشر شهرا الماضية على الرغم من أننا نواجه البايرن وهو فريق قوي جدا ، وأقوى في جميع الأقوات وهذا مما لاشك فيه ولكن ذلك لا يخيفنا فهو يعطينا حوافز أكثر للقيام بأعمال أكثر "

هل تعتقد بأنها ستكون ليلة كوالياريلا كما يفعل في بعض الأحيان من أشياء مجنونة ؟

كونتي : " آمل أن تكون هي ليلة لكل لاعبي اليوفنتوس ولا أحد على وجه الخصوص ، نحن بحاجة لأن نقدم مانستطيع كفريق وليس كفرد فأنا افترض أن اللعب الفردي يؤدي إلى صعوبة في الفوز باللقاء ما لم تكن هناك جماعية بالفريق. لذلك فإني آمل غدا أن يستطيع جميع لاعبي اليوفنتوس من صنع لقاء كبير "

مدرب البايرن تحدث بكلمات ثناء كبيرة تجاه اليوفنتوس وطريقة لعبه واللاعبين وقال بأن اليوفنتوس قادر على تحويل المستحيل إلى الممكن . هل حسب رأيك أنها كلمات تعبر عن الخوف ؟

كونتي : " بالتأكيد نحن نشكر هاينكس على الكلمات الجميلة وأتمنى غدا في المؤتمر الصحفي في نهاية المباراة أن يتمكن هاينكس من أن يتحدث ويقول : " لقد قلت لكم ذلك " .

هل كان هنالك مباراة شبيهة لهذه في ماضي كونتي ؟

" لا ، لا يخطر في بالي مباريات مشابهة . أعتقد بأننا في مباراة الذهاب أثبتنا تيقظ كبير وعدائية و تنافسية وهم لعبوا المباراة التي يتوجب علينا أن نلعب مثلها غدا على جميع المستويات وأتمنى أن نكون محظوظين على مستوى الجزئيات الصغيرة مثل ماحدث للبايرن في مباراة الذهاب حيث سجل الهدف الثاني عن طريق تسلل ولم يتم طرد ريبري لهذا نتمنى أن نكون محظوظين من هذه الناحية " .

وعن عودة اليوفي للإنتصارات من جديد ؟

كونتي : " من الجميل جدا القدرة على العودة ولعب مباريات من هذا النوع وهذا أمر من شأنه أن يلهم جماهيرنا . وأعود مجددا للإشارة إلى مسارنا لأنه غالبا ما ينسى بأننا نعمل في عامنا الثاني ، بل هي 18 شهر فقط التي نعمل فيها مع أنني أسمع مقارنات وحديث عن سنوات كثيرة لكن أتسأئل عن أي سنوات كثيرة تتحدثون ؟ سنة واحدة ؟ هنالك إعتقاد بأن كل شيء سهل لكن الفوز في الحياة ليس أمر سهل أبدا . ومن يتحدث عن إنتصار سهل في الحياة فهو لم يفز بأي شيء أبدا . الآن نحن نعود للقيام بشيء إستثنائي وهذا بفضل العمل حيث أنه قبل سنتان اليوفي لم يكن متواجد حتى في البطولات الأوربية ككل والآن ها نحن في دور ربع النهائي في دوري الأبطال . وعن فوجينيتش ؟ أعيد وأكرر بأنه يجب عليه أن يؤمن أكثر بنفسه وأن يدرك بأنه بإمكانه أن يسجل 20 هدف في الموسم لكن يجب عليه أن يؤمن لأنه لديه إمكانيات كبيرة لفعل ذلك " .

سؤال لكيلليني : شخصيا طوال هذه الـ 18 شهر التي غيرتم فيها طريقة اللعب كليا لا أتذكر بأنه سبق وأن تم الضغط عليكم من قبل الخصم لدرجة أن ذلك يحدث حينما يقوم المدافعين ببدء الهجمة . أعتقد بأن هذا واحد من الأسباب التي جعلتكم تواجهون المصاعب في ميونيخ ، بالتالي بالنظر إلى أن هذا الأمر أشار إليه كونتي مسبقا بذكره أن قد تمت دراسة مباراة الذهاب فإنه بالإمكان أن يكون عاملا حاسما في تغيير الأمور في مباراة الذهاب ؟

كيلليني : " بالتأكيد هم كانوا ممتازين في الضغط من الخلف ليس فقط على الثلاثي الدفاعي لكن أيضا حينما نصعد للأمام نجد خطوط التمرير مقفلة وفي إعتقادي أن هذا يعود في الأساس إلى الكثافة والنسق الذي مارسوه داخل المباراة بالإضافة إلى أنهم كانوا يحترموننا . نحن أعدنا مشاهدة المباراة معا لكن أعتقد بأن معظمنا قد شاهد المباراة لوحده من قبل ، بالتأكيد نحن نعلم ماينتظرنا ولقد حضرنا لمثل هذه الوضعيات للتغلب على ضغطهم لكننا فعلنا ذلك حتى في مباراة الذهاب . بالتأكيد يتوجب علينا إيجاد نهج مختلف لفعل ذلك بشكل صحيح " .

ما رأيك في إعتماد قانون تكنولوجيا خط المرمى في الدوري الإنجليزي ؟

كونتي : " أتمنى أن يصل هذا الأمر لـ إيطاليا أيضا . أنا مقتنع أن زيادة الإعتماد على عامل التكنولوجيا يجعل أمر تحسن اللعبة وارد على جميع المستويات ، وهذا شيء أفضل للجميع ليس فقط لتجنب الجدل لكن أيضا لإعطاء مصداقية أكبر للنتائج الرياضية
" .






       ghjghjgh ghjghjgh ghjghjgh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodyel7obe.yoo7.com
ملك روحى
عضو ملكى
عضو ملكى


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : طالب
هوايه : الرسم

الدوله
عدد المساهمات : 2814
نقاط : -2
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: _da3m_14   الأربعاء فبراير 26, 2014 11:08 am

موضوع رائع بوركت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوري أبطال أوربا المؤتمر الصحفي لكونتي و كيلليني : " سيكون يوفنتوس مختلف عن مباراة الذهاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بودى الحب  :: القسم الرياضى :: كوره اوربيه-
انتقل الى:  

©جميع حقوق التصميم محفوظه لشبكة ومنتديات بودى الحب2012