منتديات بودى الحب


منتديات بودى الحب @اسلاميات | تطوير منتديات |دعم|اكواد|مجلات|html|css|تصميم|ابداع| برامج|افلام عربى |افلام اجنبى|اغانى عربى|اغانى |اجنبى |العاب|جمال حواء|اناقه الشباب|التميز والشمول
 
الرئيسيةالبوابةمركز رفع الصور إرفع صورك مجانابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دوري أبطال أوربا رجل رائع - رجل مخيب ريال مدريد × جلاطا سراي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
body
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : جامعى
هوايه : المصارعه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 7287
نقاط : 15990
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/02/1996
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 20
المزاج : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: دوري أبطال أوربا رجل رائع - رجل مخيب ريال مدريد × جلاطا سراي   السبت أغسطس 24, 2013 5:50 pm



نجح ريال مدريد في الاختبار الأول له بالدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام جلاطا سراي التركي بفوزه بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع "رونالدو، بنزيمة وجونزالو هيجوين" ليتغلب العملاق الملكي على الدعم الجماهيري الكبير الذي تلقاه الفريق التركي من أنصاره الذين ذحفوا خلفه بالالاف إلى العاصمة مدريد منذ يوم الاثنين الماضي.

الريال كان الطرف الأفضل على مدار الـ90 دقيقة بشنه عدد وافر من الهجمات التي قادها كريستيانو رونالدو، تشابي ألونسو، مسعود أوزيل بالاضافة للغاني "مايكل إيسيان" الذي صنع الهدف الثاني لكريم بنزيمة من عرضية متقنة، وساعدهم على تنفيذ العمليات الهجومية اليقظة الكبيرة لسامي خضيرة، فاران والظهير الأيسر "كوينتراو" في تغطية المتقدمين لأداء الدور الهجومي.

بطل الأتراك، محطم أحلام شالكه الألماني في المرحلة السابقة من البطولة، حاول مبادلة الريال ببعض المناوشات بواسطة "إيبويه، ميلو، حميد ألتينتوب وديديه دروجبا"، وبدا الأخير وكأنه يلعب بمفرده في خط هجوم فريق الامبراطور "فاتح تريم" الذي لم يتفطن لابتعاد هداف المسابقة "بوراك يلماز" عن حالته الطبيعية وفورمته ليدفع الثمن باهظا حيث حصل (بوراك) على بطاقة صفراء ستعيق مشاركته في مباراة الإياب.

هذه كانت حكاية المباراة باختصار والآن مع التقييم للأفضل والأسوأ:

رجل رائع رافاييل فاران - ريال مدريد




لم تكف جماهير ريال مدريد عن التصفيق له مع كل كرة يشتتها بشكل صحيح ومع كل تدخل في الوقت المناسب ومع كل تمريرة متقنة يبدأ بها هجمة من الهجمات الهامة للفريق.

قدم أداءا ممتازا في مباراة اليوم من ناحية التغطية خلف سيرخيو راموس في العمق الدفاعي وخلف إيسيان على الطرف الأيمن من الملعب.

تعامله بكياسة وهدوء أعصاب أمام مهاجم بحجم ديديه دروجبا خاصة عندما أزاح الكرة من أمامه بكل بذكاء وبساطة وسهولة، يشعرك أن مهمة قلب الدفاع من أسهل المهام، هذه اللعبة التي تدخل فيها على دروجبا نهاية الشوط الأول أكثر لعبة دفعتني للتصفيق لفاران وجعلتني أتذكر فرناندو هييرو كيف كان هادئا مثله.

ربما لو راموس أو بيبي وضعا في نفس الموقف لتهورا وتدخلا بقوة على خصمهم أو اندفعا صوبه ومن ثم تعرضا للمراوغة. لكن فاران ماذا فعل؟ انتظر وتريث حتى يرى ما سيفعله دروجبا دون أن يفتح له زاوية التصويب، وهذه الفعلة أدت لارتباك دروجبا!! تخيلوا دروجبا وما أدراك ما دروجبا داخل الصندوق تعرض لارتباك أمام ثقة وهدوء أعصاب فاران لتطول منه الكرة وتضيع فرصة هدف محقق بعد استلام ولا أحلى.

هذه اللعبة تلخص كل شيء عن التوازن الذي خلقه تواجد فاران في قلب دفاع ريال مدريد ليس في هذه المباراة فحسب بل منذ منتصف الموسم الجاري، وبخلاف ما فعله أمام دروجبا، فلا ننسى اخراجه للكرات الصعبة التي كان يرسلها حميد ألتينتوب وإيبويه وحتى دروجبا عندما كان يميل على الطرف الأيمن لارسال العرضيات ليلماز.

رجل مخيب شنايدر - جلاطا سراي




هناك ثلاثة أو أربعة لاعبين من جلاطا سراي أفسدوا التكتيك الجريء للمدرب فاتح تريم، أولهم المهاجم "يلماز" الذي كان بعيد كل البعد عن دروجبا في الخط الأمامي، ولا تفهم لماذا؟ لكن من الواضح أن قرار وضع الثنائي معا كان خطأ فادح من تريم لأن التفاهم شبه منعدم بينهما.

ثانيا قلب الدفاع التركي "سميح كاي" تسبب في هدفي كريم بنزيمة وهيجوين، لكنه ويلماز ليسا الأسوأ على الإطلاق في هذه المباراة إنما اللاعب الهولندي الشهير "شنايدر" الذي كان كالتائه تماما في منطقة الوسط أمام سامي خضيرة وتشابي ألونسو ولم تكن له أي تحركات على الأطراف أو في العمق بشكل صحيح، والأدهى ترك مهمة التغطية وانتزاع واستخلاص الكرات للبرازيلي "ميلو" الذي نشط وأصبح أفضل في الشوط الثاني بعد استبدال شنايدر باللاعب "جوخان زان" في الدقيقة 46.

في عالم صناعة الألعاب ولاعبي الوسط، توجد قاعدة لا مفر منها، ألا وهي، عندما يهبط رأس حربة عمره 33 عاما مثل ديديه دروجبا للوسط لبناء الهجمات بنفسه فإعلم أن هناك خلل كبير وكبير جدا في لاعب الوسط المنوطة له مهمة مد المهاجمين بالكرات الحاسمة وتنفيذ عملية الربط بين الوسط والهجوم وهذا ما دفع تريم لتغيير الهولندي، لكن النتيجة كانت 2/صفر وتألق فاران مع الحارس لوبيز حرماه من انقاذ الموقف، ويوجد من ريال مدريد "راموس" لم يكن مستواه جيد وكاد يتسبب في ركلة جزاء صحيحة بتدخل متهور على كاحل يلماز داخل المنطقة المحظورة.




       ghjghjgh ghjghjgh ghjghjgh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodyel7obe.yoo7.com
ملك روحى
عضو ملكى
عضو ملكى


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : طالب
هوايه : الرسم

الدوله
عدد المساهمات : 2814
نقاط : -2
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: _da3m_13   الأربعاء فبراير 26, 2014 11:06 am

موضوع رائع بوركت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
body
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : جامعى
هوايه : المصارعه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 7287
نقاط : 15990
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/02/1996
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 20
المزاج : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: _da3m_19   الأربعاء فبراير 26, 2014 11:25 am

موضوع رائع بوركت





       ghjghjgh ghjghjgh ghjghjgh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodyel7obe.yoo7.com
mahmadawad
الاداره
الاداره


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : طباخ
هوايه : الرياضه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 104
نقاط : 78
السٌّمعَة : 6
تاريخ الميلاد : 04/02/1993
تاريخ التسجيل : 25/02/2014
العمر : 23
المزاج : مخربها

مُساهمةموضوع: رد: دوري أبطال أوربا رجل رائع - رجل مخيب ريال مدريد × جلاطا سراي   الأربعاء فبراير 26, 2014 12:11 pm

موضوغايه في الروعه تسلم اخي لاتحرمنا من ابداعاتك


لايهمني ان كان ظهري معوجا للناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://google.com
 
دوري أبطال أوربا رجل رائع - رجل مخيب ريال مدريد × جلاطا سراي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بودى الحب  :: القسم الرياضى :: كوره اوربيه-
انتقل الى:  

©جميع حقوق التصميم محفوظه لشبكة ومنتديات بودى الحب2012