منتديات بودى الحب


منتديات بودى الحب @اسلاميات | تطوير منتديات |دعم|اكواد|مجلات|html|css|تصميم|ابداع| برامج|افلام عربى |افلام اجنبى|اغانى عربى|اغانى |اجنبى |العاب|جمال حواء|اناقه الشباب|التميز والشمول
 
الرئيسيةالبوابةمركز رفع الصور إرفع صورك مجانابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتيجة مباراة بايرين ميونخ و إينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني اليوم السبت 17-8-2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
body
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة
avatar

^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : جامعى
هوايه : المصارعه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 7287
نقاط : 15990
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/02/1996
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
المزاج : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: نتيجة مباراة بايرين ميونخ و إينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني اليوم السبت 17-8-2013   السبت أغسطس 24, 2013 6:23 pm

17-8-2013 , مباراة , ميونخ , الالماني , اليوم , الدورى , السبت , بايرين , فرانكفورت , إينتراخت , نتيجة

نتيجة مباراة بايرين ميونخ و إينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني اليوم السبت 17-8-2013


نتيجة مباراة بايرين ميونخ و إينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني اليوم السبت 17-8-2013




نجا بايرن ميونيخ من السقوط في فخ الجريح إينتراخت فرانكفورت وأستطاع الفوز عليه بهدف نظيف في معقله كومرزبنك أرينا في الجولة الثانية من الدوري الألماني ليحصد النقطة السادسة ويواصل مشواره في حين قبع فرانكفورت في ذيل الترتيب بلا أي رصيد من النقاط.

حسم المهاجم ماريو ماندزوكيتش لاعب بايرن ميونيخ نقاط المباراة بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 13 ليحسم الموقعة لصالح النادي البافاري بعد أن سجل هدفا رائعا عقب استقباله لكرة عرضية من توماس مولر لم يتوان في تسديدها من مرة واحدة في المرمى.

ظهر الإصرار واضحا على بايرن ميونيخ مبكرا على إحراز هدف التقدم وحسم الموقعة مبكرا أمام إينتراخت فرانكفوت في الجولة الثانية من الدوري الألماني خاصة أن المستضيف تعرض لخسارة قاسية في الجولة الأولى أمام هيرتا برلين بستة أهداف لهدف.

بدأت خطة بيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ تتضح تدريجيا من خلال تقارب الخطوط الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم للضغط المبكر على لاعبي إينتراخت فرانكفورت فتسبب ذلك في قطع الكثير من الكرات التي استحوذ عليها النادي المستضيف.

كادت أول محاولات بايرن ميونيخ الحقيقية على مرمى كيفن تراب حارس إينتراخت فرانكفورت تسفر عن الهدف الأول بعد أن استقبل توني كروز عرضية سددها برأسه لترتطم بالقائم في الدقيقة 10 من اللقاء ليعلن عن تكشير النادي البافاري لأنيابه مبكرا.

لم ينتظر ماريو ماندزوكيتش مهاجم بايرن ميونيخ كثيرا كي يعلن عن تقدم ناديه بالهدف الأول حيث أستقبل كرة عرضية من توماس مولر في الدقيقة 13 لم يتردد في تسديدها من مرة واحدة لتسكن شباك كيفن تراب حارس فرانكفورت ليتقدم الضيوف.

استشعر فرانكفورت خطورة موقفه خاصة أن أصداء خسارة هيرتا برلين لا تزال تهز ناديه حيث أستشعرت جماهيره خطورة ان يكرر بايرن ميونيخ ما فعله هيرتا برلين فقام بتنظيم دفاعه قبل أن يبادر بالهجوم عن طريق الثنائي تكاشي أينوي إينوي وألكسندر ماير بمعاونة من لاعب الوسط إيلنر.

لم تستمر محاولات فرانكفورت لتعديل النتيجة طويلا فظهر الإصرار واضحا على لاعبي بايرن ميونيخ على مضاعفة النتيجة وأجرى جوارديولا تعديلا على خطته بترك ريبيري يتنقل بين الجهتين اليمنى واليسرى تاركا له حرية الحركة فنتج عن ذلك صنع أكثر من فرصة لجواد شاكيري وماندزوكيتش وتوني كروز.

جاءت النتيجة 36 لتكشف عن فرصة خطيرة لبايرن ميونيخ عن طريق المدافع البرازيلي دانتي بونيفيم الذي أستغل خطأ لصالح فريقه على حدود منطقة الجزاء ليتقدم ويستقبل الكرة العرضية وسددها بعد أن فشل دفاع فرانكفورت في ابعاد الفرصة الخطيرة ولكن كيفن تراب حارس اصحاب الأرض تصدى لها بقوة.

كاد فرانكفورت يعدل النتيجة في الدقيقة 41 عن طريق ألكسندر ماير بعد أن سجل هدفا برأسية ولكن حكم اللقاء يلغيه بداعي التسلل ليخرج الفريق إلى غرفة الملابس وهو متأخر بهدف.

أدرك إينتراخت فرانكفورت خطورة موقفه واحتمال زيادة بايرن ميونيخ لهجماته خلال اللقاء وزيادة غلة الأهداف بسبب سرعة لاعبيه فتحفظ في الهجوم خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني في حين كثف النادي البافاري من هجماته على مرمى كيفن تراب عن طريق ريبيري الذي تعرض كثيرا لمضايقات دفاع فرانكفورت.

حاول بيب جوارديولا زيادة الكثافة العددية بضخ دماء شابة فأجرى تبديلا في الدقيقة 66 باشراك صفقة الفريق الجديدة القادمة من برشلونة تياجو الكانترا مكان السويسري شيردان شاكيري الذي بذل مجهودا كبيرا في الناحية الهجومية خاصة في الشوط الأول.




       ghjghjgh ghjghjgh ghjghjgh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodyel7obe.yoo7.com
ملك روحى
عضو ملكى
عضو ملكى
avatar

^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : طالب
هوايه : الرسم

الدوله
عدد المساهمات : 2814
نقاط : -2
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: _da3m_21   الأربعاء فبراير 26, 2014 8:04 am

موضوع رائع بوركت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتيجة مباراة بايرين ميونخ و إينتراخت فرانكفورت في الدوري الالماني اليوم السبت 17-8-2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عوز اكواد الي 2013
» سكربت مركز تحميل الصور Kleeja كليجا نصنعه لك مجانا 2013
» مفجأت الموسم كود المواضيع المميزة ال 2013 من وزير الاكواد
» كود الدخول السريع + التسجيل السريع 2013
» حصرياً: طريقة حل مشكلة الغاء نظام Facebook Connect 2012-2013

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بودى الحب  :: القسم الرياضى :: كوره عالميه-
انتقل الى:  

©جميع حقوق التصميم محفوظه لشبكة ومنتديات بودى الحب2012