منتديات بودى الحب


منتديات بودى الحب @اسلاميات | تطوير منتديات |دعم|اكواد|مجلات|html|css|تصميم|ابداع| برامج|افلام عربى |افلام اجنبى|اغانى عربى|اغانى |اجنبى |العاب|جمال حواء|اناقه الشباب|التميز والشمول
 
الرئيسيةالبوابةمركز رفع الصور إرفع صورك مجانابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقطة اليوم المتطفلان…ميسي وجون تيري !؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
body
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : جامعى
هوايه : المصارعه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 7287
نقاط : 15990
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/02/1996
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
المزاج : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: لقطة اليوم المتطفلان…ميسي وجون تيري !؟   السبت أغسطس 24, 2013 6:24 pm

ايهما متطفل ؟
لسوء طالعه ومن حسن طالع تشيلسي، غاب جون تيري الموسم الماضي عن نهائي دوري أبطال أوروبا بداعي الإيقاف الذي تعرض له بسبب بطاقة حمراء مباشرة أشهرت في وجهه من جانب الحكم الدولي التركي "شاكير" بمباراة برشلونة بنصف نهائي البطولة، ليحتفل بالفوز على بايرن مونشن في نهائي آليانز آرينا وكأنه بطل الأبطال المغوار الذي لا يشق له غبار.

جون تيري كان أشبه بالطفيل الذي يعتمد على عائل لتحقيق مبتغاه أو هدف ما، فقد فعل ذلك مرة والأدهى عودته لتكرار المشهد بعد مرور سنة على هذه الحادثة باحتفاله بنفس الحماس والصخب بعد فوز فريقه بكأس الدوري الأوروبي في النهائي على بنفيكا البرتغالي دون بذل أي مجهود على ملعب أمستردام آرينا، حيث شاهد المباراة من المدرجات بملابسه الرسمية (الفورمال) لمعاناته من إصابة، لكن فور الإعلان عن الفوز فجأة رأيناه على أرض الملعب بملابس تشيلسي الكاملة يصرخ وكأنه هو من سجل هدف الفوز وليس "إيفا"!!.

القائد الأسبق للمنتخب الإنجليزي تعددت مشاكله على الصعيدين الشخصي والمهني، فمن خيانته لواين بريدج إلى رفضه مصافحة أنطون فرديناند قبل سبه بكلمات عنصرية وعدائه الشهير مع نجم اليونايتد "ريو فرديناند" وعدد من جماهير أندية البريميرليج.

ووصلت حدة تصرفاته الفجة لذروتها عندما تجاهل مصافحة رئيس الاتحاد الإنجليزي "برينشتاين" أمام عدسات المصوريين وتحت مرأى ومسمع رئيس اليويفا "ميشيل بلاتيني" في حفل تسليم كأس دوري أبطال أوروبا في لندن الشهر الماضي والذي حضره نخبة من ألمع نجوم كرة القدم البريطانية والعالمية.

كل ما سبق وفعله.. وما يفعله "جون تيري" لم يؤثر على شعبيته فلا يزال يحتفظ بسمعته الكبيرة في مدرجات قلعة ستامفورد بريدج رغم أنه لم يقدم الكثير للفريق في الفترة الأخيرة لغض الطرف عن احتفالاته الصاخبة في نهائيات لا يلعب فيها أي دور.

كيف لا؟ جماهير تشيلسي تحبه جدا وجدا وجدا..والدليل عندما اقترف أكبر خطأ في تاريخ نهائيات دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد عام ٢٠٠٨ على ملعب لوجنيكي بإصراره الغريب على تنفيذ ركلة الحسم رغم استبعاده من قائمة المشاركين في تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية حسب ما أكده مدرب الفريق آنذاك "جرانت"، والتي ضاعت في المدرجات، لم يتعرض للكثير من الانتقادات، على العكس تماما ظل كما هو صاحب سمعة وصيت بين الأنصار، وظل مطلب ملح في سوق الانتقالات لأكبر الأندية، ويكفي أن مانشستر سيتي فاوضه عامي ٢٠٠٩ و٢٠١٠.

ضرب تيري لأليكسيس في نصف نهائي الأبطال ٢٠١٢ وطرده خدم تشيلسي في النهائي فالحظ والتوفيق لازما "تشيلسي" أمام بايرن مونشن في الوقت الأصلي بتسجيل دروجبا لهدف التعديل برأسية نموذجية قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء، وفي الوقت الإضافي واصل الحظ لعبته عندما أضاع "آرين روبن" ركلة جزاء كادت تنهي المباراة التي تأجلت لحظة حسمها إلى ركلات الجزاء التي أعلت كلمة "أسود غرب لندن" للمرة الأولى في التاريخ.

وكانت إصابة تيري في مباراة بازل السويسري بالدوري الأوروبي، فأل حسن على فريقه في النهائي أمام بنفيكا، فالحظ ساند تشيلسي من جديد، بإهدار لاعبي نسور لشبونة كما هائلا من الفرص أمام بيتر تشيك، ومن ثم تسجيل إيفانوفيتش لهدف في الدقيقة ٨٩ برأسية مذهلة!.

لقطة اليوم ٢١ مايو ٢٠١٣ ظهر الأسطورة الأرجنتينية "ليونيل ميسي"، صاحب لقب أفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية لأول مرة في التاريخ، في عدة لقطات مثيرة رفقة ابنه "تياجو" على ملعب كامب نو منتصف هذا الأسبوع أثناء احتفالات برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ22 في تاريخه.

ميسي فعل نفس ما سبق وفعله جون تيري العام الماضي في نهائي أبطال أوروبا والعام الجاري في نهائي الدوري الأوروبي، بالبقاء بعيدا عن المباراة الختامية للموسم، ينتظر موعد تسليم الكأس لينزل إلى أرض الملعب لتسلم الكأس (على الجاهز) بعد فوز زملائه على بلد الوليد بهدفين لهدف.

الإصابة قلصت من مشاركات ميسي في الآونة الأخيرة، وأرغمته على مشاهدة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام البايرن على ملعب كامب نو، بعين غمرتها الحسرة والألم.

لكن ميسي ليس كجون تيري، فلا يمكن إلقاء اللوم على سيد الهدافين صاحب ٥٦ هدفا وسر سعادة وفرحة عشاق البرسا خلال السنوات الماضية.

نراكم غدا إن شاء الله،،



للتواصل مع (محمود ماهر)عبر تويتر - اضغط هنا
لقطة اليوم تطفل عن تطفل...يفرق !
احتفال ليونيل ميسي بلقب الليجا دون بذل أي مجهود في المباريات الختامية




       ghjghjgh ghjghjgh ghjghjgh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodyel7obe.yoo7.com
ملك روحى
عضو ملكى
عضو ملكى


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : طالب
هوايه : الرسم

الدوله
عدد المساهمات : 2814
نقاط : -2
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 08/11/2013

مُساهمةموضوع: _da3m_11   الأربعاء فبراير 26, 2014 8:03 am

موضوع رائع بوركت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقطة اليوم المتطفلان…ميسي وجون تيري !؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بودى الحب  :: القسم الرياضى :: كوره عالميه-
انتقل الى:  

©جميع حقوق التصميم محفوظه لشبكة ومنتديات بودى الحب2012