منتديات بودى الحب


منتديات بودى الحب @اسلاميات | تطوير منتديات |دعم|اكواد|مجلات|html|css|تصميم|ابداع| برامج|افلام عربى |افلام اجنبى|اغانى عربى|اغانى |اجنبى |العاب|جمال حواء|اناقه الشباب|التميز والشمول
 
الرئيسيةالبوابةمركز رفع الصور إرفع صورك مجانابحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ملف كامل كل مايخص العطور 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
body
مؤسس الشبكة
مؤسس الشبكة


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :

المهنه : جامعى
هوايه : المصارعه

الدوله
الجنس ذكر
عدد المساهمات : 7287
نقاط : 15990
السٌّمعَة : 9
تاريخ الميلاد : 01/02/1996
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
العمر : 21
المزاج : مدير المنتدى

مُساهمةموضوع: ملف كامل كل مايخص العطور 2013   الأربعاء أغسطس 28, 2013 8:18 am





معلومات عن العطور :



- تتركب العطور من ماء وكحول وزيت عطري.
- اشتقت كلمة العطور (ترجمتها باللغة الإنجليزية بيرفيوم (Perfume) من الكلمة اللاتينية Per fumun حيث يعني الجزء الأول فيها خلال أما الثاني الدخان.
- توجد أنواع عديدة منها: الشرقي, والذي له رائحة الفاكهة أو الزهور... الخ.
- تعنى الكلمة الفرنسية Eau de ماء الـ... باللغة العربية.
- أما Eau de cologne يستخدمه الرجال ويحتوى على 3-5 % زيت عطري.
- لوسيونات ما بعد الحلاقة تحتوي على 0.5 – 2% زيوت عطرية (يستخدمها الرجال أيضا).
- أما Eau de perfume ماء العطور تستخدمها المرأة وتحتوى على نسبة أكبر من الزيوت العطرية 25-18 %.
- Eau de toilette تستخدمها المرأة وتحتوي على 4-8 %.
- البارفان Perfume هوأقوى المنتجات لأن معظم مكوناتها من الزيوت العطرية ويستخدمها كلا النوعين.
- تتضمن الإضافات التي تعطي الرائحة الحلوة والجذابة للعطور على:
الزنجبيل- العنب- أوراق تين- زهور- فانيليا- شاي أخضر... الخ.
- يحتوي النوع الواحد من العطور على مكونات تتراوح من 10- 250 مكونا.



العطور والأنف:


- الأنف هي العنصر الأساسي في نجاح العطور وتصنيعها من قبل المتخصصين في مجالها.
- ويشبه المحترفون في صناعة العطور الأنف باللحن الموسيقي الذي يتألف من ثلاثة خطوات:
البداية – المنتصف – النهاية، تماما مثل مراحل تبخر البارفان المختلفة الثلاثية.
- تستخدم العطور في بعض المنتجات الصناعية الأخرى من الدهانات والمنظفات لإخفاء الروائح النفاذة.



* حقائق متعلقة بالصحة:


- قد ينصح الأطباء مرضى الربو أو من لديهم حساسية الابتعاد عن المنتجات العطرية لما تسببه من صعوبة في التنفس أو تهيجات للجلد.


طريقة وضع العطور واستخدامها:


- يمكنك رش العطور في الهواء ثم المشي فى رذاذها، ولا تقلق فالفاقد منها على الأرض سيكون بالقليل جدا. وهذه طريقة ليس مثيرة للاستغراب فهي فعالة جدا.


- يمكنك وضع القليل منه على الشعر، فلا مانع من ذلك.


- لا ترش العطور على الملابس المصنوعة من الحرير.


- تختلف رائحة العطر من شخص لاخر والذي يتحكم في ذلك العوامل التالية:
أ‌- نوع الطعام.
ب‌-نوع الجلد.
ج- إفراز العرق.


- الشخص الذي يكون نوع جلده دهنيا من الأفضل أن يلجأ إلى العطور القوية مقارنة بالشخص الذي يكون جلده جافا.
- تظل رائحة العطور على الجلد الدهني لفترة أطول عن أنواع الجلد الأخرى, فإذا لم تفضل ذلك يمكنك الاستعانة بفازلين بدهانه على الجلد قبل وضع البارفان.



* أفضل الأماكن لوضع البارفان على الجسم:


- خلف الرقبة على الجانبين.
- خلف الأذن.
- الكوع من الداخل.
- على الذراع.



نصائح متنوعة:


- وللحفاظ على الزجاجة بدون تبخر أو تغير في اللون أو الرائحة تحفظ في مكان بارد بعيدا عن الشمس.
- إذا وقعت في غرام العطور ولكنه ليس بوسعك استخدامها لأسباب مرضية مثل الحساسية، يمكنك الإحساس بها من خلال مقتنياتك التي تحملها معك برش عطرك المفضل عليها مثل الحقائب – الشعر – الملابس بحيث تكون بعيدة عن الاتصال المباشر بجلدك.
- إذا أردت اختبار حساسيتك من العطر عليك برش القليل على المعصم أو الكوع من الداخل أو على ظهر اليد/الذراع وسيظهر رد الفعل بعد مرور ساعة.
- لا تحاول اختبار أكثر من أربعة روائح في وقت واحد .


اسرار العطور :




إن العطر يحيطك برائحة تنعشك . فالعطر يمدك بالبرودة أيام الصيف كذلك عندما تدلكين جسمك بعد الحمام بقطعة من القطن مغموسة بماء الكلونيا فهذا يعدل حرارة جسمك ويقيك من ضرر الانتقال من جو الحمام إلى الجو الخارجي البارد.



العطر ونوعية البشرة





ضعي في اعتبارك ان البشرة الجافه تمتص الزيوت في العطور لذلك تذهب رائحة العطربسرعه . أما البشرة الدهنية فهي أكثر احتفاظا بالعطر ورائحته .


العطور في الصيف



يكون الجلد زاخرا بالحمضيات والدهنيات في الجو الحار , ويساعد الدهن العطر على البقاء مدة اطول أما الحمضيات فتجعله أكثر حدة لذلك من الأفضل استخدام عطر خفيف في الصيف .



العطور والشخصيه


الفتيات الصغيرات السن يناسبهن العطر المصنوع من الزهور . أما النساء الأكبر سنا فيناسبهن العطر الأثقل والأقوى .أما العطور المعتمدة على الأعشاب الخضراء فهي تناسب الشخصيه الرياضيه .


العطور والطعام
لا تضعي العطور بعد تناول الأطعمة الحارة مثل البصل والثوم والسمك والكاري . كل هذه الأطعمه تصل إلى البشره وتؤثر على رائحة العطر .


العطور والنفسية


لا تضعي العطور وانت في حاله نفسيه سيئه أو تعانين من ضغوط معينه وتوتر عصبي .في هذه الحالة تؤثر العطور بشكل مباشر على الأعصاب ذات الصلة بحاسة الشم .


العطور ما لها وما عليها :


عند استخدام العطر لأول مرة، حتى ولو كان مأمون المصدر؛ فإنه ينصح بالتجربة على منطقـة صغيرة بالجلـد، حيث يوضع في أعلى الذراع مرتين يوميا لمدة ثلاثـة أيام، ويلاحظ إذا كان هناك أعراض حساسية مثل: الحكة، والاحمرار، ووجود بثور على الجلد، أو حتى تهيج يسير.
وينصح بعدم وضع العطور على الأماكن المعرضة لأشعة الشمس؛ مما قد يسبب حساسية شديدة بالجلـد عند بعض الأشخـاص الذين لديهم قابلية للإصابة بالحساسية..
ولمعرفة ما إذا كان العطر هو السبب في الحساسية، هناك اختبارات حساسية تجرى على الجلد، حيث يوضع لاصق طبي "بلاستر" يحتوي على مواد العطر على الجلد وخصوصا خلف الظهر لمدة 48 ساعة، ومن ثم يتم التعرف إذا كان هناك تفاعل أم لا؟ وتكون هذه الاختبارات تحت إشراف طبيب متخصص في الحساسية.
ـ التأكـد من تاريخ صنع العطـر المطبوع على الزجاج..
ـ عـدم تعرض العطور لدرجات الحرارة المرتفعة والضوء الشديد وحفظها في طقس مكيف لحمايتها من تغير خصائصها..
ـ يجـب ألا تزيد مدة الاحتفاظ بالعطـر عن 3 سنوات.>
ـ تجنب وضعه مباشرة على الجلد حيث يسبب بقعا لونية كريهة.
ـ يفضل الخلط عند وضع العطور؛ حيث إن المزج بينها (معظمها) تكسبك رائحة جديدة وجذابة.
ـ تذكري أن ما يصلح لأختك أو زميلتك قد لا يصلح بالضرورة لك!!ـ تأكدي من العطر هل هو مركز أم لا؟
ـ العطور المركزة تستخدم عادة بكميات أقل، وبأماكن محددة (خلف الأذنين مثلا وعند الرسغ) أما العطور العادية فترش على جميع الأماكن بعد تجربتها.
وتحاشي وضع العطر على الملابس البيضاء، خاصة إن كان يحتوي على لون.
وأخيرا.. عـدم وضع العطور بجانب المواقـد أو الدفايات أو الحمامات، وذلك للحفاظ على خواص العطر المميزة.



كيف تختارين عطرك المناسب؟




يعتبر اختيار العطر المناسب عنصرا مهما لاكتمال الجمال فهو يضفي على حواء مزيدا من والسحر والجاذبية، فيجب عليك أن تدققي في اختيار العطر إلى أن تصلي إلى النوع الذي يحقق لك
ذلك.



عندما تتسوقين لاختيار العطر المناسب غالبا ما تواجهك مشكلة اختلاط الروائح حيث تتم عملية الاختيار في الأغلب بتجريب عدة عطور في الوقت ذاته مرشوشة على الأيدي أو خلفها، وفي هذه الحالة يصعب تكوين فكرة دقيقة عنها لأن الروائح تختلط والبائعة تفقد الصبر فيتم الاختيار صدفة بالاستناد إلى انطباع أولي، لذا من الأفضل أن تطلبي من البائعة غمس أوراق كرتونية طولية الشكل في عدد من العطور ثم تنحي جانبا لبعض الوقت حتى تتبين لك رائحة العطر بشكل جيد عودي إلى هذه الأوراق وحاولي أن تحددي أي تلك الروائح أعجبتك ويمكن أن تشتري مبدئيا علبة صغيرة من العطر لتجربينها عليك قبل التورط في شراء قارورة كبيرة، فقد تكون رائحة العطر جميلة إلا أنها لم تحز على إعجاب زوجك أو لم تناسبك لأن العطر الواحد قد يختلف من شخص لأخر بسبب اختلاف الأحماض التي يفرزها الجلد، فإن استقريت على نوع يمكنك الاستزادة منه بل وشراء مرطب للبشرة من نوع العطر ذاته ذلك سيكون ساحرا فعلا.



وإن قررت تغيير عطرك لا تتسرعي، ليس من الضروري أن تشتري العطر في ذات اليوم الذي تتسوقين فيه من محالات العطور، خذي وقتك وإن اضطررت لتكرار الزيارة حتى لا تختلط عليك الروائح فتخطئي الاختيار.



اختيار العطر يعد من الأمور الضرورية لأنه يعبر عن طبيعة الإنسان وحالته المزاجية، ولا يمكن تحديد أنواع بعينها تتناسب مع الجميع لاختلاف طبيعة كل شخص، لذا من المهم اختيار العطر الذي يناسبك، حيث ترتبط الروائح العطرية بقوة بخبرات الفرد وتجاربه وما يختزن من ذكريات، وبناء على ذلك حاولي أن تكتشفي العطر الذي يناسبك، يساعدك على ذلك تحديد المذاقات والخيالات الانية التي تشعرك بالنشاط والحيوية والجمال، فهل أنت مثلا تميلين إلى رائحة حشيش الحديقة في الصباح أم رائحة الفواكه الحمضية (الموالح)أم نسيم منعش يأتي من البحر او رائحة الهواء بعد نزول المطر، كوب شاي ساخن، أم نكهة معجون الأسنان والعلكة.



اختيار شكل ولون قارورة العطر يعكس ذوقك وشخصيتك، اختلاف ألوانها وتمازجها في ان واحد مع اختيار الأشكال المميزة تجعل من قوارير العطر التي تستخدمينها تحفة فنية جميلة تضفي جمالا على المكان الموضوعة فيه



كيفية استخدام العطر المناسب في الوقت والمكان المناسب:



لكل وقت عطره الذي يتناسب معه،

لذا عليك أن تراعي الوقت الذي تستخدمين فيه العطر، فإذا كان لديك زيارة صباحية يجب أن يكون عطرك من النوع الخفيف وينصح خبراء العطور باستخدام العطور الزهرية الخفيفة قليلة الكحول مثل الياسمين في الصباح ، أما في المساء فيمكنك استعمال أي نوع من أنواع العطور الثقيلة والقوية. فصول السنة أيضا لها دورها في اختيارك لعطرك، إذ تختلف العطور المركبة المطروحة حسب فصول العام ، ففي فصل الصيف يميل المستهلكين إلى أنواع العطور المركبة التي تتميز بثباتها العالي ونسبة الكحول المنخفض على عكس مثيلاتها التي تطرح في فصل الشتاء فتتميز بقوتها ورائحتها النفاذة والمميزة .و ينصح خبراء العطور باستخدام الروائح الطبيعية مثل الفل والورد الأفضل لفصل الصيف، فيما تعد الروائح النفاذة والقوية لفصل الشتاء والتي تضفي نوعا من الدفء في هذا الفصل البارد.



كيف تتعطرين؟



- ضعي عطرك المفضل على مناطق النبض بالجسم، حيث تنثر شذاها مع نبضك المتجدد.- انثري عطرك المنعش على شعرك، على أن يكون العطر الذي تستخدمينه خاليا من الكحول ، قومي بتمشيط شعرك بزيت عطري، هذا سيجعل الرائحة تفوح منك كلما تخلل الهواء شعرك.



- ضعي في الثلاجة اسبراي وجه معطر ورشي الرذاذ البارد وعلى وجهك حين تشعرين بالإنهاك، فيتحول فورا إلى انتعاش.- حتى يتساقط رذاذ العطر على مختلف أنحاء جسمك قومي برش العطر في الهواء من بعيد ثم قومي بالاستدارة مكان تساقط هذه الذرات.



كيف تحافظين على عطرك المفضل؟



قد يفقد عطرك المفضل رائحته المميزة بعد فترة من الاستخدام بسبب سوء تخزينك له، وفيما يلي نقدم إليك أفضل الطرق لتخزين العطور :



1- يجب أن تعرفي أن العطر يحتفظ برائحته مدة ثلاثة سنوات من تاريخ إنتاجه وليس من تاريخ شرائك له وبعد ذلك قد تتغير رائحته تماما.



2- الاحتفاظ بالعطر في مكان مظلم وبارد يحافظ على رائحته خاصة بعد فتحه لان بعد فتح زجاجة العطر وتعرضه للهواء تبدأ مكوناته في التأكسد مما قد يفسد العطر لذلك أبعديه عن الأماكن الحارة أو الرطبة.



3- يمكنك الاحتفاظ بعطور الصيف في الثلاجة طوال الشتاء والعكس فحفظ العطر في الثلاجة يطيل عمره.



4- أيضا ماء الكولونيا وماء التواليت من العطور التي يجب أن تحفظ في الثلاجة طوال الوقت لان ذلك يحافظ على طزاجتها ورائحتها المنعشة.



العطور المركبة:انتشرت ثقافة استخدام العطور المركبة كالعطور الشرقية المركبة من المسك والعنبر(وهي مادة تتكون من أمعاء الحوت) والعود إلى جانب الزيوت العطرية المستخلصة من الأزهار والنباتات العطرية التي غالبا ما تكون باهظة الثمن مما دفع الكثيرين إلى استخدام زيوت صناعية في جميع العطور بنسب متفاوتة ووصل التطور إلى السعي لتركيب عطور متنوعة لماركات عالمية بأسعار أقل.



يعود ذلك إلى الجودة والتحكم في نسبة التركيز والمدى الطويل لثباتها، وقوتها، والتميز الذي تكسبه لصاحبها حيث تمكنه من اختيار العطور ومزجها بالنسب التي يريد، فضلا عن الأسعار التي قد تكون في متناول الجميع، إذ لاشك أن هذا يوفر مبالغ كبيرة على المشترين وأيضا تجعل العطور تتناسب وذوق المشتري بشكل أكبر، ويرى أصحاب محلات العطور أن صناعة تركيب العطور حسب الطلب تعد شديدة التعقيد والخصوصية بسبب مقاديرها وأنواعها المتباينة التي قد تختلف بشأنها الأذواق والميول وحتى المناسبات والأوقات.



ويؤكد خبراء العطور أن خصوصية العطور المركبة تعود إلى تنوع المكونات المستخدمة في صناعتها، حيث أنها تحتوي على مئات من المواد الخام والأزهار العطرية التي تدخل في صناعتها، كما يحتوي العطر الواحد تقريبا على خمسمائة مادة تختلف فيما بينها اختلاف كبير.



أخطاء شائعة عليك تجنبها



- استخدام أكثر من عطر في وقت واحد: ومن المهم جدا أن تلتزمي بنوع واحد من العطور التي تستخدمينها فإذا اخترت نوع معين من العطور فمن الخطأ أن تستعملي معه أي نوع اخر في نفس الوقت فان نتيجة ذلك أن تصبح رائحتك خليط غير مستحب وغير متميز كأن ترتدي ثيابا تفوح منها رائحة عطر قديم قد استخدمته سابقا في مناسبة أخرى أو أن تضعي مزيل رائحة العرق ذو رائحة عطر مختلفة عن العطر الذي تستخدمينه أو مرطب للبشرة وكذلك منتجات العناية بالشعر.



- وضع عطر تحت الإبطين: تجنبي الخطأ الشائع وهو وضع العطر تحت الإبطين باعتبار أن هذه المنطقة من مناطق النبض لأن رائحة العطر تختلط برائحة العرق وتكون نتيجة ذلك رائحة غير مستحبة.



- وضع العطر بشكل مباشر على الثياب مما يمكن أن يترك بقع زيتية عليها يصعب إزالتها فيما بعد، والطريقة الأمثل لتعطير الثياب فردها على السرير ومن ثم رش العطر عليها من مسافة بعيدة لتسقط ذرات هذه العطر عليها من دون أن تتأذى بالزيوت الموجودة في هذه العطورات.



- النظر إلى الماركات فقط: لا تغرك العطور ذات الماركات العالمية أو غالية الثمن فتقدمي على شرائها بغض النظر عن رائحتها، فالكثيرات تستخدمن عطر معين لأنه باهظ الثمن أو من ماركة عالمية، الأهم من ذلك اختيار العطر الذي يناسبك ويتناغم معك



لابد أن نذكر



عليك أن تتذكري أنه يحرم عليك التطيب والتعطر عند الخروج من البيت، قال تعالى‏:‏ ‏{‏ولا تبرجن تبرج الجاهلية الأولى‏}‏ وحتى عند الذهاب إلى المسجد؛ فأنت مأمورة بترك الزينة وبترك الطيب‏.‏قال صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏"‏لا تمنعوا إماء الله مساجد الله وليخرجن تفلات‏" أي ‏:‏ في غير زينة، وفي غير طيب؛ لأن الزينة والطيب مما يجلب الأنظار، ويسبب الفتنة‏.



الاستخدام الصحيح لاى عطر :




حتى يكون استخدامك للعطر صحيحا!!

يكون العطر هو أداة التجميل الوحيدة التي يمكن استخدامها مع أي نوع من الملابس. لكنه أيضا مثل أي مستحضر تجميل اخر يجب أن يستخدم بالطريقة الصحيحة حتى يعطي الأثر الصحيح والمطلوب.



إليك الان أهم الملحوظات التي من شأنها إعطائك الفائدة القصوى من العطر الذي تقومين بشراءه:



لا تلامسي فوهة الزجاجة بأصابعك

لا تجعلي أطراف أصابعك تلامس فوهة زجاجة العطر مباشرة، ذلك قد يؤدي إلى دخول بعض الكريم المرطب إلى داخل زجاجه العطر مما يؤدي إلى التأثير على رائحة العطر. بدلا من ذلك حاولي شراء العطر المزود برشاش لتجنب دخول أي إضافات إلى زجاجة العطر، أما إذا اضطررت إلى شراء العطر دون رشاش فقومي بوضع العطر على قطعة من القطن أولا و من ثم ضعي الرائحة باستخدام قطعة القطن.



الرائحة تصعد إلى الأعلى

ابدئي بوضع العطر من الكاحل وإلى أعلى لان الرائحة العطرية تصعد إلى الأعلى، و تذكري دائما أن تضعي القليل ثم انتظري لتري المفعول لأنه بإمكانك دائما إضافة العطر لكنه لا يمكنك أن تتخلصي من الكمية الزائدة إلا بالحمام.



ضعي عطرك قبل ارتداء الملابس

ضعي العطر قبل أن تقومي بارتداء ملابسك، لان العطر يعطي مفعول افضل عند وضعه على الجلد، كذلك فإن العطر قد يترك البقع على بعض أنواع القماش مثل الحرير.



تذكري أن عطرك يعكس شخصيتك



لا تشتري العطر فقط لأنه قد بدا جميلا عند استخدامه من قبل أحد أصدقائك، تذكري أن العطر يعكس شخصيتك وقد لا يبدو بنفس الرائحة عندما تقومين باستخدامه.



عند شراءك العطر..لا تجربي أكثر من ثلاثة أنواع



عند قيامك بالتسوق لشراء عطر، لا تجربي اكثر من ثلاثة عطور في كل مرة لانك بعد ذلك لن تستطيعي التمييز بين الروائح. لذلك ينصح أن تحتفظي ببعض حبوب القهوة معك و قومي بشمها بعد تجربة كل رائحة لانك بذلك تبقين حاسة الشم لديك في وضعية افضل.




لاطالة مفعوله.. احتفظي به في مكان بارد معتم

احمي العطر من الحرارة و الضوء. لاطالة مفعول الرائحة حاولي تخزين العطور في مكان معتم و بارد مثل خزانة الحمام مثلا



الوقاية من اضرار العطور :



أولا:يجـب التأكـد من مصـدر العطـر



عند إستخدام العطر لأول مرة حتى ولو كان مأمون المصدر فإنه ينصح بالتجربة على منطقـة صغيرة بالجلـد حيث يوضع في أعلى الذراع مرتين يوميا لمدة ثلاثـة أيام ويلاحظ إذا كان هناك أعراض حساسية مثل - الحكة والأحمرار ووجود بثور على الجلد أو حتى تهيج بسيط



ثانيا:ينصح بعدم وضع العطور على الأماكن المعرضة لأشعة الشمس مما قد يسبب حساسية شديده بالجلـد عند بعض الأشخـاص الذين لديهم قابلية الإصابة بالحساسية ولمعرفة ماإذا كان العطر هو السبب في الحساسية . هناك إختبارات حساسية تجرى على الجلد حيث يوضع لاصق طبي - بلاستر- يحتوي على مواد العطر على الجلد وخصوصا خلف الظهر لمدة 48 ساعة ومن ثم يتم التعرف إذا كان هناك تفاعل أم لا وتكون هذه الإختبارات تحت إشراف طبيب متخصص في الحساسية



ثالثا:التأكـد من تاريخ صنع العطـر المطبوع على الزجاج



رابعا:عـدم تعرض العطـر لدرجات الحرارة المرتفعة والضوء الشديد وحفظه في طقس مكيف لحمايتها من تغير خصائصها



خامسا:يجـب ألا تزيد مدة الإحتفاظ بالعطـر عن 3 سنوات



سادسا:عـدم وضع العطور بجانب المواقـد أو الدفايات أو الحمامات وذلك للحفاظ على خواص العطر المميزه





دليل لأفضل العطور للرجل والمرأة :




للرجــل



Angel



ARMANI



ALLURE



Romance



Romeo



RYKIEL Homme



Truth



Tommy COOL



Hugo Boss Baldessarini



Hugo



Night Flight



Bouchron



Boss



Boss InMotion



wings



Miracle Homme



Samba Natural



Salvatore Ferragamo



Declaration



DUNE



Diesel



Joop Rococo



Jaipur



Escada



Versace



Very Valentino



Oxygene



pour Monsieur



polo



polo sport



Faconnable



Fahrenheit



Fire & Ice



Carrera



Chrome



XS



212



273



1881




×××××××××××××××××××××××××



للمــرأة



ALLURE



Amarige



Anais



Montana



Miracle



LeBaiser



Lou Lou



LolitaLempica



Vice versa



Remember me



Rumba



Romance



Noa



Hugo




Hot Couture



Halloween



Kenzo Flower



Eau de Dolce Vita



Escada



Deci Dela



Dune



Dolce Vita



Dalissme



Sui Love



Sotto Voce



Still



Samsara



Gio

wish



Wings



Jessica

McCLINTOCK



Joop



Jean paul Gaultier



Jadore



Organze INDECE



Oxygene



Poison



pome



Paris



Parfum d'Ete



Polo Sport



Premier Jour



Tresor



T Girl



Tommy Girl



273



212 H2o



212 On Ice



212



Pleasures intense



Petite Chérie



Quelques Fleurs




ULTRAVIOLET



Yvresse



Ysatis



Yellow Jeans



Chance



Guerlain



Carolina



Chloe Narcisse



Calandre



Cool Water



CK One



Chanel No



Coco Madamoiselle



Chrisan Lacroix



xs



INITIAL



I LOVE YOU




Glow





طريقة فعالة لتثبيت العطر على الملابس حتى بعد غسلها :




طبعا يا فتوكات...كل واحدة فيكم تحب ان تكون ريحتها جميلة ورائعة



فكثير منكم يستخدمون العطورات بكافة انواعها وخصوصا الفرنسية ..



ورغم قيمتها ورائحتها الرائعة ... الا انها لاتلبث الا ساعات وتذهب ..

ودى طريقة لتثبيت العطر على الملابس وهى من صانع عطور لبنانى :
والفكرة هي ..



أنك تجيبين العطر الفرنسي او اي عطر اخر ... اول ماتشتريه طبعا وتحطينه بالثلاجة لمدة 3 ايام .. وبعد هاوتحطينه في مكان مظلم .. مثلا ممكن تحت الملابس او في الخزانة او اي مكان المهم أنه يكون مظلم ..

وبعدها تبدأين تستخدمينه .. وشوفوا كيف تثبت الريحه .. مضمووون ..











       ghjghjgh ghjghjgh ghjghjgh
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodyel7obe.yoo7.com
كارلا
الاداره
الاداره


^~^ أوسمتى ^~^ ^~^ أوسمتى ^~^ :


المهنه : طالب
هوايه : المطالعه

الدوله
الجنس انثى
عدد المساهمات : 1681
نقاط : 3519
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 05/02/1998
تاريخ التسجيل : 03/02/2012
العمر : 19
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: ملف كامل كل مايخص العطور 2013   السبت أغسطس 31, 2013 1:18 am

ghjghjgh 




قوانين المنتدى | للشكوى ضدد الفريق الخاص من هنا | للشكوى ضدد الأعضاء من هنا

---------------------------------------------------------
---------------------------------------------------

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ملف كامل كل مايخص العطور 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كود احترافي يعرض منشورات صفحة المنتدى وفوق المنشورات زر like
» عوز اكواد الي 2013
» كود منع النسخ
» كيفية وضع منفذ شات داخل المنتدى
» مطلوب كود اذاعة نجوم اف ام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بودى الحب  :: قسم جمال حواء :: اكسسوارات ومجوهرات-
انتقل الى:  

©جميع حقوق التصميم محفوظه لشبكة ومنتديات بودى الحب2012